المبادئ الأساسية للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد
يعتبر 65 ٪ من الناس متعلمين بصريين. من السهل فهم ذلك بالنظر إلى أن معظم المعلومات (90 ٪) التي يتم نقلها إلى الدماغ تكون مرئية. كما أنه ينقل المعلومات المرئية بشكل أسرع (60.000 مرة أسرع) من النص. لذلك ، ليس من المستغرب أن تكون مقاطع الفيديو هي الوسيلة الأكثر شعبية للتواصل والمشاركة المتاحة حاليًا عبر الإنترنت.
صعود الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد
من الصعب على العلامات التجارية تجاوز الضوضاء وإيصال رسالتها إلى الجمهور المستهدف. هناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة على الإنترنت اليوم. أنت بحاجة إلى شيء إضافي لتلفت الانتباه. هذا هو المكان الذي يأتي فيه محتوى الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد.
لقد ثبت أن المحتوى السمعي البصري المتحرك فعال للغاية في التأثير على اختيارات المستهلكين في المراحل المتأخرة من رحلة الشراء. هناك عدة أسباب تجعل هذا النوع من المحتوى أكثر فعالية من المرئيات الأخرى.
(1) تعتبر مقاطع الفيديو المتحركة فعالة في جذب انتباه المشاهد. فهم يترددون لدى المشاهدين ويثيرون محادثات بين الجماهير.
(2) العلامات التجارية أكثر قدرة على تبسيط الموضوعات المعقدة من خلال الرسوم المتحركة. أنت قادر على إظهار مفاهيم مختلفة باستخدام محاكاة ثلاثية الأبعاد التي كانت مستحيلة مع المرئيات الأخرى.
(3) تعتبر المرئيات وسيلة قوية لنقل التكنولوجيا أو المنتج وإظهار ميزاته وفوائده.
(4) إنهم مسلون.
(5) يمكن أن تكون حول أي شيء.
(6) أنها فعالة من حيث التكلفة لإنتاج.
مبادئ الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الناجحة
فقط لأن المحتوى السمعي البصري المتحرك شائع جدًا لا يعني أن محاكاة الفيديو التوضيحي ستحقق نجاحًا فوريًا مع جمهورك. هناك العديد من المبادئ التوجيهية التي يجب مراعاتها في إنتاج المحتوى السمعي البصري لضمان نجاحه.
(1) الرسوم المتحركة عالية الجودة والواقعية
يعد إنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد عالية الجودة أمرًا بالغ الأهمية لمنحها شعورًا حقيقيًا بالواقعية يجعلها تنبض بالحياة. هذا يأخذ المزيد من التفاصيل ، والانتباه إلى الإضاءة واستخدام مواد واقعية وحتى إضافة انعكاسات على سطح الكائن.
(2) التوقع
يساعد هذا المبدأ المشاهد على توقع حركة حتى قبل حدوثها ، على سبيل المثال ، كعب قدم الشخصية يضغط على الأرض قبل اتخاذ الخطوة. يساعد التوقع على منع الرسوم المتحركة للمحتوى السمعي البصري من الظهور بشكل آلي للغاية.
(3) المبالغة
يستخدم هذا في الرسوم المتحركة لإعطاء المزيد من الطاقة للشخصيات. على سبيل المثال ، يمكن استخدام المبالغة في المواقف لتوجيه الانتباه إلى ما تقوم به الشخصية.
(4) التدريج
يتضمن هذا المبدأ وضع الأشياء والشخصيات في الفيديو. يساعد الجمهور على فهم سرد ودور الشخصيات فيه. أنها تنطوي على توقيت والإعداد والتصوير السينمائي.
(5) التوقيت
يعد التوقيت أمرًا حيويًا لأنه يحدد مدى سرعة نقل الصور ومدة بقائها ثابتة في الفيديو المتحرك. يمكن أن يساعد تسريع شيء ما في خلق شعور بالطاقة أو الخفة أو السرعة. إبطاء شيء ما يعطي انطباعًا بالجاذبية والكتلة ويضيف وزنًا للصورة.
(6) الرسم الصلب
هذا هو المبدأ المستخدم لجعل الصورة تظهر كما لو كانت ثلاثية الأبعاد على الرغم من أنها تم إنشاؤها على سطح ثنائي الأبعاد. يعطي هذا المبدأ الوزن والتوازن والعمق للصورة.
تعليقات
إرسال تعليق
يمكنك كتابه رأيك هنا
# وشكرآ لك